اللقاء التنويري لطلاب الفصل الدراسي الرابع

أقام قسم العلوم الاساسيه لقاءاً تنويرياً لطلاب الفصل الدراسي الرابع وهم مقبلين على التخصصات المختلفه بكلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعيه فكان لابد من إقامة مثل هذه اللقاءت التعريفيه المهمه التي من خلالها يتم التعرف على الاقسام المختلفه من خلال أصحاب الشأن وهم رؤساء الاقسام حتى يتثنى للطالب الالتحاق بالقسم الذي يريد من خلال ما لمسه من تنوير، وسوف يكون التقديم هذا العام عبر صفحة الكلية على الانترنت عكس ما كان عليه في السابق.

وحضر هذه الجلسه نائب عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية د.أحمد البدوي ورؤساء الاقسام بالكلية(قسم الاقتصاد البحت ،قسم التنمية الريفيه ،قسم الاحصاء ،قسم النقل البحري ،قسم العلوم الاساسية وقسم الجوده).

أبتدر الحديث الدكتور آدم عبد الرحمن رئيس قسم الاحصاء بالانابه ورحب بالطلاب وشرح لهم وعرفهم بقسم الاحصاء، وكذلك الدكتور أحمد البدوي الذي تحدث عن قسم الاقتصاد البحت والدكتور حماد عمر الذي تحدث عن قسم التنمية الريفيه والدكتوره سلمى عبد المجيد قسم النقل البحري والدكتوره نسرين عثمان تحدثت عن قسم العلوم الاساسيه والدكتور جوده عثمان عن قسم الجوده والارشاد.

حيث كان الحضور كبيراً من جانب الطلاب وأبدوا رغبه و حماس كبير وذلك من خلال النقاش داخل القاعة مع رؤساء الاقسام وعميد الكلية.