الرؤية

كلية متميزة أكاديمياً في مجالات الاقتصاد والعلوم الإدارية ( الاقتصاد والمحاسبة والنقل البحري والإحصاء والدراسات السكانية والتنمية الريفية) على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

الرسالة

 التميز في البيئة التعليمية والبحثية لتحقيق المساهمة في مجالات الدراسات الاقتصادية.
خدمة المجتمعات الريفية والمحلية من خلال البرامج الاقتصادية والاجتماعية.
تقديم الاستشارات والبحوث الاقتصادية في مجالات التنمية.

أهداف الكلية

1/ إعداد الكوادر العلمية المؤهلة في شتى المجالات الاقتصادية والإدارية والتجارية والتنموية.
2/ تأهيل الطالب تأهيلاً علمياً حتى يتمكن من دراسة البيئة الاقتصادية والاجتماعية والاستخدام الراشد للموارد المتاحة.


إنعقاد دورة LaTeX التدريبية بقاعة بروفيسور عبد القادر دفع الله

 

إنطلقت صباح اليوم الإثنين  الموافق 5 ديسمبر 2016م في تمام الساعة التاسعة صباحاً بقاعة البروفيسور عبد القادر دفع الله بمجمع الخبير الدولي للمؤتمرات الدورة التدريبية التي ينسقها قسم الجودة و التطوير بكلية الإقتصاد و العلوم الإجتماعية بالتعاون مع الكلية و مركز جامعة البحر الأحمر للتدريب و بناء القدرات و الخاصة ببرنامج  LaTeX  لتحرير النصوص و العروض التقديمية  و هو برنامج يساعد الباحثين في كتابة البحوث و الأوراق العلمية بشكل إحترافي و دون بذل الكثير من الجهد في عملية التنسيق أو في عملية الإنتقال بين الصيغ المختلفة للمستندات.

و يشارك في هذه الدورة التي تستمر ليومين ( 5 – 6 ديسمبر 2016م ) عشرة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الإقتصاد و العلوم الإجتماعية على رأسهم د. ندى جيلاني عميد الكلية و د. أحمد عبد الله البدوي نائب العميد.  

 

 

 

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>