الرؤية

كلية متميزة أكاديمياً في مجالات الاقتصاد والعلوم الإدارية ( الاقتصاد والمحاسبة والنقل البحري والإحصاء والدراسات السكانية والتنمية الريفية) على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

الرسالة

 التميز في البيئة التعليمية والبحثية لتحقيق المساهمة في مجالات الدراسات الاقتصادية.
خدمة المجتمعات الريفية والمحلية من خلال البرامج الاقتصادية والاجتماعية.
تقديم الاستشارات والبحوث الاقتصادية في مجالات التنمية.

أهداف الكلية

1/ إعداد الكوادر العلمية المؤهلة في شتى المجالات الاقتصادية والإدارية والتجارية والتنموية.
2/ تأهيل الطالب تأهيلاً علمياً حتى يتمكن من دراسة البيئة الاقتصادية والاجتماعية والاستخدام الراشد للموارد المتاحة.


اللقاء التنويري لطلاب الفصل الدراسي الرابع

أقام قسم العلوم الاساسيه لقاءاً تنويرياً لطلاب الفصل الدراسي الرابع وهم مقبلين على التخصصات المختلفه بكلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعيه فكان لابد من إقامة مثل هذه اللقاءت التعريفيه المهمه التي من خلالها يتم التعرف على الاقسام المختلفه من خلال أصحاب الشأن وهم رؤساء الاقسام حتى يتثنى للطالب الالتحاق بالقسم الذي يريد من خلال ما لمسه من تنوير، وسوف يكون التقديم هذا العام عبر صفحة الكلية على الانترنت عكس ما كان عليه في السابق.

وحضر هذه الجلسه نائب عميد كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية د.أحمد البدوي ورؤساء الاقسام بالكلية(قسم الاقتصاد البحت ،قسم التنمية الريفيه ،قسم الاحصاء ،قسم النقل البحري ،قسم العلوم الاساسية وقسم الجوده).

أبتدر الحديث الدكتور آدم عبد الرحمن رئيس قسم الاحصاء بالانابه ورحب بالطلاب وشرح لهم وعرفهم بقسم الاحصاء، وكذلك الدكتور أحمد البدوي الذي تحدث عن قسم الاقتصاد البحت والدكتور حماد عمر الذي تحدث عن قسم التنمية الريفيه والدكتوره سلمى عبد المجيد قسم النقل البحري والدكتوره نسرين عثمان تحدثت عن قسم العلوم الاساسيه والدكتور جوده عثمان عن قسم الجوده والارشاد.

حيث كان الحضور كبيراً من جانب الطلاب وأبدوا رغبه و حماس كبير وذلك من خلال النقاش داخل القاعة مع رؤساء الاقسام وعميد الكلية.

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
إلى الاعلى >>